البلد
SA

البلد

اللغة
English
0

بودرة منثورة ريفليوشن باللون ال-Lace

VC_21313

30 ريال سعودي
اللون: أبيض

قسمها على 4 دفعات بدون رسوم ابتداءً من 7.50 ريال سعودي

قسّمها على 4 دفعات بدون فوائد بمبلغ 7.50 ريال سعودي، أو ادفعها كاملة. تعرّف أكثر

المقاس: 32G
30 ريال سعودي
أضف الى قائمة الأمنيات
تم حفظ القطع لمدة أيام / يوم في قائمة أمنياتك.اظهار القطع التي تم حفظها
خدمة التوصيل خلال 4-7 أيام عمل
غير قابلة للإرجاع
الخامة وتعليمات العناية
كيفية استخدام كيفية فتح مسحوق الخبز السائب من ريفولوشن إن مساحيق الخبز السائبة من ريفولوشن سهلة الاستخدام للغاية وصغيرة الحجم بحيث يمكن إعادة تطبيقها أثناء التنقل. ما عليك سوى فك الغطاء للكشف عن غطاء به فتحات للسماح بتوزيع المسحوق بسهولة وتحكم. النصيحة العليا: ضعي كمية صغيرة على غطاء البودرة قبل وضعها على الإسفنجة أو الانتفاخ أو الفرشاة ووضعها على الوجه!
وصف
اخبزها حتى تصنعها!

المكون السري الذي تحتاجه لتفتيح المكياج وطمسه وتثبيته.


واحدة من أكثر منتجات ريفولوشن انتشارًا وطلبًا، توفر مساحيق الخبز الفضفاضة إعدادًا لا مثيل له، وثباتًا طويلًا، وإزالة اللمعان، ونتائج متوازنة!


الفوائد الرئيسية
إنها الخطوة الأخيرة غير المرئية في روتين مكياجك الذي يجمع مظهرك معًا! تتمتع هذه المجموعة المرغوبة للغاية من المساحيق الأكثر مبيعًا بفوائد لا حصر لها. اختاري البودرة التي تناسبك ثم ضعي التركيبة المطحونة جيدًا على الوجه لتنعيم البشرة وتثبيتها وتفتيحها. لم تشعر البشرة أبدًا بمثل هذا اللمعان والنعومة مع ضمان عدم التكتل والتجاعيد. مع لمسة نهائية خالية من الوميض، سيترك هذا النطاق لمسة نهائية غير لامعة ناعمة لا تقاوم على الوجه.

طلب
استخدمي أي مسحوق خبز سائب كخطوة أخيرة في روتينك، بعد تطبيق جميع منتجات الكريم. يمكن أن يؤدي وضع الكريمات فوق المساحيق إلى الحصول على لمسة نهائية غير متساوية وغير متساوية. ابدئي بمنتجاتك ذات الأساس الكريمي مثل كريم الأساس والكونسيلر، ثم ضعي عليها القليل من البودرة لتثبيت كل شيء في مكانه! يمكن استخدام مساحيق التثبيت فائقة الدقة للخبز والتفتيح، أو لتثبيت اللمعان والتحكم فيه.


للضبط والتحكم للحصول على لمسة نهائية لامعة خالية من العيوب
استخدمي فرشاة Makeup Revolution Create Ultimate Powder Brush R12 لوضع طبقة خفيفة من البودرة على الوجه. سيؤدي ذلك إلى إزالة أي لمعان غير مرغوب فيه بالإضافة إلى تثبيت التركيبات السائلة مثل كريم الأساس والكونسيلر والكونتور في مكانها - أعيدي وضعها على مدار اليوم عند الحاجة. تعطي هذه الطريقة لمسة نهائية طبيعية، واستخدام فرشاة ناعمة يسمح بتوزيع المنتج بشكل خفيف ومتساوي.


ليخبز
نوصي باستخدام بودرة Revolution IRL Soft Focus Powder Puff. يسمح التصميم على شكل دمعة بوضع المسحوق بسهولة على محيط الوجه. ضعي كمية وفيرة على طرف الانتفاخ ثم مرري طبقة من البودرة تحت العينين، على خطوط الابتسامة ومنطقة T والذقن وخط الفك والجبهة الوسطى. اتركيه ليخبز لبضع دقائق ثم انفض الغبار ليكشف عن بشرة أكثر إشراقًا وإشراقًا! إذا كنت تفضل استخدام الإسفنجة، فإننا نوصي باستخدام إسفنجات التثبيت والإخفاء Conceal & Fix، المحشوة خصيصًا للإعداد والخبز بحافة مسطحة. قم بترطيب الإسفنجة لالتقاط المزيد من المنتجات ووضعها بشكل أكثر دقة.


كيفية تخزين
يُخزن في مكان بارد وجاف مع إغلاق الغطاء الخارجي.

اشتري معه

شاهدت مؤخراً