البلد
SA

البلد

اللغة
English
0

بودرة سائبة - لايت

VC_1095310

49 ريال سعودي33 ريال سعودي
33% خصم | كود: SEP
اللون: كريمي

قسمها على 4 دفعات بدون رسوم ابتداءً من 8.25 ريال سعودي

قسّمها على 4 دفعات بدون فوائد بمبلغ 8.25 ريال سعودي، أو ادفعها كاملة. تعرّف أكثر

المقاس: Standard
49 ريال سعودي33 ريال سعودي
33% خصم | كود: SEP
أضف الى قائمة الأمنيات
تم حفظ القطع لمدة أيام / يوم في قائمة أمنياتك.اظهار القطع التي تم حفظها
خدمة التوصيل خلال 4-7 أيام عمل
غير قابلة للإرجاع

قيّم القطعة

4.29
41 قيّم القطعة
الخامة وتعليمات العناية
مفضل لإطالة عمر الماكياج ، وإزالة اللمعان ، وإشراق البشرة وتوازن لونها. يمكن غبار هذا المسحوق المطحون بدقة باستخدام فرشاة Revolution Bake and Finish ، ثم امسحها وازالة الغبار عنها. للحصول على لمسة نهائية طبيعية ، استخدمي الفرشاة الناعمة أو استخدمي أداة وضع المكياج الإسفنجية للحصول على دقة الخبز لتثبيت الكونتور والإبراز. إذا كنت تريد أن تبدو المناطق أكثر إشراقًا ، فتأكد من ترطيب الإسفنجة والربت على طبقة سميكة من المسحوق. تعد المساحيق السائبة خيارًا جيدًا لأولئك الذين يرغبون في الحصول على لمسة نهائية مضيئة وحريرية ومتساوية.
وصف
لقد طلبت ، استمعنا. استجابة لطلب العملاء ، تقدم ريفوليوشن 7 ألوان جديدة من مساحيق الخبز السائبة ، وبذلك يصل النطاق إلى إجمالي 10 درجات لجميع درجات ألوان البشرة. يتضمن عرض الظل الجديد 3 من ظلالنا الحالية ، بما في ذلك الدانتيل والأبيض والأكثر مبيعًا Luxury Banana Baking Powder ، مما يوفر نفس الإعداد الذي لا يهزم وقوة الإشراق الأصلية.

منذ إطلاقه ، وصل مسحوق الموز الأصلي الأكثر مبيعًا إلى مليون عميل في المملكة المتحدة. أصبح العنصر الأكثر رواجًا على Revolutionbeauty.com. لقد بعنا أكثر من نصف مليون في Superdrug وهو الآن المنتج الأول في الولايات المتحدة لـ Revolution Beauty.

اشتري معه

شاهدت مؤخراً