البلد
LY

البلد

اللغة
English
0

ستارة بقماش لنن بحمالات

LRD_GFT862-4262

487 دينار ليبي473 دينار ليبي
كود: SEP
اللون: بني
المقاس
دليل المقاسات
487 دينار ليبي473 دينار ليبي
كود: SEP
أضف الى قائمة الأمنيات
تم حفظ القطع لمدة أيام / يوم في قائمة أمنياتك.اظهار القطع التي تم حفظها
خدمة التوصيل خلال 4-7 أيام عمل
خدمة إرجاع سهلة في غضون 14 يوم
الخامة وتعليمات العناية
100٪ كتان
وصف
لوحة فوال من الكتان المغسول Onega تحمل علامة أفضل جودة لدينا: قماش كتان مغسول نقي ، بتأثير طبيعي مجعد قليلاً وقطرة متوازنة تمامًا.

يرجى ملاحظة: تُباع هذه الستارة بشكل فردي ، وليس في أزواج ، وهو أمر شائع في أوروبا ولكنه أقل شيوعًا في المملكة المتحدة. ويرجع ذلك إلى التنوع الكبير في أحجام النوافذ والأشكال. يمكنك ببساطة شراء أي عدد (أو قليل) من اللوحات حسب حاجتك ، اعتمادًا على عرض النافذة التي تقوم بتغطيتها. تشير جميع القياسات المذكورة إلى لوحة ستارة واحدة.



تفاصيل المنتج:
    - أفضل جودة ، سمة مميزة للجودة - كتان مغسول مسبقًا بنسبة 100٪ - نظام تعليق بقضيب ، مع خيار تركيب اللوح بحلقات ستائر بمشبك Onega ، يُباع في هذا الموقع. - حاشية مخيطة بوردون - ثبات ألوان ممتاز - لمساعدتك في اختيار الستائر وتعليقها ، لا تتردد في الرجوع إلى دليلنا بكتابة "دليل الستائر" في مربع البحث الخاص بنا - للحصول على إرشادات الغسيل ، ارجع إلى عبوة المنتج - احتفظ مع العلم أن بعض الأقمشة قد تنكمش عند غسلها (ألياف طبيعية). لذا يرجى غسل ستائرك قبل إجراء أي تعديلات - توفر لك علامة Best Quality أفضل ما في La Redoute. الذي يضمن أفضل المواد ، وقطع ممتازة وتشطيب فائق لمنتج فاخر حقًا.

الأحجام:
    - يسقط. 160 × العرض. 135 سم - قطرة. العرض 220 ×. 135 سم - قطرة. العرض 260 ×. 135 سم - قطرة. العرض 350 ×. 135 سم
ابحث عن مجموعة Onega الكاملة عبر الإنترنت.

اشتري معه

شاهدت مؤخراً