البلد
SA

البلد

اللغة
English
0
موضة 21st Nov 2022

كيف أنسق ملابس الجلد في إطلالاتي اليومية

موضة الجلد رائجة في كل السنوات ولن تختفي أبداً! حيث يدخل الجلد عالم الموضة بأشكال متعدد سواء بالإكسسوارات والحقائب والأحذية ومعاطف المطر الستايلش! وأكيد كلنا ارتدينا الجلد أو لدينا ملابس جلدية ونرغب بارتدائها بطرق مختلفة! نعرفك على 5 اختيارات أساسية في موضة الجلد لسنة 2022

 

leather fashion

تناسب شورتات البرمودا تنسيقها مع ملابس جلدية أخرى لإطلالة نهارية أنيقة. ويمكن تنسيقها بطريقة كاجوال أو رسمية مع بلايز متعددة وإكسسوارات والأحذية التي تغير الإطلالة بالكامل.

 

leather fashion

 بنطلونات الجلد مستوحاة من موسيقى الروك أند رول الجريئة، ولتكوني من محبين بنطلونات الجلد لا يشترط حبك لهذا النوع من الموسيقى! لإطلالة مميزة وعصرية، كل ما عليك فعله هو ارتداء بنطلون جلد ونضمن حصولك على إطلالة أنيقة! ارتديه مع تيشيرت مريح وسنيكرز أو مع حذاء بكعب لإطلالة رسمية!

 

leather fashion

عادةً ما تكون معاطف المطر الجلد مربوطة باللونين الأسود والأبيض، إلا أنه بدأت الموضة في التغيير في السنوات الأخيرة الماضية وأصبحت المعاطف الملونة موضة رائجة! 

 

leather fashion

الخريف هو الموسم الأفضل لارتداء تنانير الجلد. اخترنالك مجموعة تنانير جلد مميزة لهذا الموسم:

 

leather fashion

يعتبر البليز قطعة تحول إطلالتك البسيطة إلى مميزة ورسمية. وإذا كنت ترغبين بالحصول على إطلالة أجمل ارتدي بليزر جلد مع أي إطلالة!



أصبحت الآن مستعدة لتسوق موضة الجلد! اضغطي هنا واكملي التسوق!

نتمنى لك رحلة تسوق ممتعة!

المنشور السابق
جهزي إطلالات بريبي ستايل متناسقة بـ 10 قطع أساسية
المنشور التالي
نقشات من وحي الغابة لخزانتك الشتوية