خدمة الإرجاع و استرداد النقود

لم تنل القطع إعجابك؟ لا تقلق! نقدم لك في فوغا كلوسيت خدمة الإرجاع المجاني. إذا رغبت أن تقوم بإرجاع أي قطعة من طلبيتك فيجب عليك اعلامنا بذلك بغضون 14 يوم من تاريخ استلام طلبك. قد يتم قبول طلب الإرجاع بعد هذه المدة الزمنية حسب شروط فوغا كلوسيت.

نظرًا لأننا ندفع جميع الرسوم والضرائب مباشرة إلى الحكومة عند وصول الطلب ، فإننا لا نستطيع استرداد أي رسوم أو ضرائب كانت مترتبة على الطلب المرتجع.

لا يمكننا إعادة المبالغ نقداً للعملاء الذين اختاروا الدفع نقدًا عند التسليم ، ومع ذلك ، يسعدنا أن نقدم لك رصيد شراء بقيمة المبلغ المسترد أو منحك رمز قسيمة بقيمة المبلغ المسترد بحيث يمكنك استخدامه في عمليات الشراء المستقبلية (إذا لم يكن لديك حساب).

كيفية القيام بعملية الإرجاع

يمكنك تتبع الشحنات المرتجعة بطريقة واضحة وسريعة و ذلك من خلال بوابتنا الجديدة. اتبع الخطوات البسيطة أدناه:

يمكن أن تستغرق عملية إرجاع المبلغ إلى حسابك (رصيد ،قسيمة شراء أو إعادة المبلغ لبطاقة البنك) ما يقارب 28 يومًا ، بحيث يتم إرجاعها لنا ومعالجتها من خلال النظام.

الخطوة 1

سجّل الدخول إلى حسابك وأخبرنا بما تريد إرجاعه ولماذا

إذا لم يكن لديك حساب ، يمكنك الوصول إلى طلبك من خلال تعبئة  نموذج الإرجاع هنا.

حدد طريقة الإرجاع المطلوبة واطبع النسخة الخاصة بك. سيكون بإمكانك تتبع الشحنة المرجعة أثناء عودتها إلى مركزنا في لندن.

الخطوة 2

أرسلها! إذا اخترت إرسالها بنفسك  ، قم فقط بإرسالها الى أقرب مكتب لشركة التوصيل المعنية. إذا اخترت التحصيل، يرجى تسليمها الى السائق في اليوم المحدد لجمعها. تأكد من الاحتفاظ بورقة معلومات الإرجاع الخاصة بك!

الخطوة 3

وصلت شحنتك المرتجعة إلى فوغاكلوسيت! سيتأكد فريقنا من القطع تخضع لشروط سياسة الإرجاع قبل تأكيد العملية - وقد يستغرق ذلك ما يصل إلى 3 أيام بمجرد وصولها إلى مستودعنا.

الخطوة 4

ستتم  عملية الإرجاع كالتالي:

نقوم بتحويل قيمة القطع المرتجعة الى حسابكم الخاص إن وجد( كرصيد شراء) 

في حال عدم وجود حساب, سنقوم بإرجاع قيمة القطع المرتجعة ككوبون شراء 

في حال الدفع عن طريق بطاقة الائتمان نقوم بإرجاع قيمة القطع المرتجعة الى حسابك البنكي و 

قد يستغرق ظهور المبلغ في حسابك 14 يوماً

تنويه: لا يمكننا إرجاع قيمة القطع المرتجعة نقداً في حال الدفع عند الاستلام*

لم يكن التسوق من اوروبا بهذه الراحة و السهولة من قبل. انطلق موقع فوغا كلوسيت الالكتروني من بريطانيا بهدف توفير أحدث صيحات الموضة و الازياء للنساء و الرجال و الأطفال في الشرق الأوسط

حمّل تطبيقاتنا الرسمية

اتصل بنا