البلد
QA

البلد

اللغة
English
0
موضة 13th Sep 2022

خمس خطوات بسيطة تنقلك من الصيف إلى الخريف

مع اقتراب فصل الصيف على الانتهاء سيحل الخريف أسرع مما توقعنا! إذا بدأتي بتوضيب ملابس الصيف وتحضير خزانة ملابسك الخريفية، ننصحك بالاحتفاظ ببعض ملابس الصيف لتنسيقها للخريف بـ5 خطوات بسيطة!

 

1- تعلمي طريقة لبس طبقات متعددة

قبل قدوم الخريف تعلمي ارتداء وتنسيق طبقات متعدد، يساعد ذلك بشكل كبير في دمج قطع الصيف والخريف في ملابسك اليومية والاستعداد لأجمل ايام فصل الخريف. إليك بعض النصائح لاتباعها عند ارتداء طبقات:

  • كارديغان 
  • ارتداء البودي يسهل عليك التنسيق 
  • الإكثار من لبس السترات
  • ارتدي الكيلونات والجوارب
  • ارتدي السترات الصوفية في الليالي الباردة
  • جهزي أوشحتك المفضلة

 

2- اختاري ألوان داكنة

استعدي لأيام الخريف عن طريق دمج ألوانه مع ألوان الصيف الزاهية! ألوان الخريف المفضلة لدينا، و المعتمدة لعام 2020 هي: بورجوندي، أزرق، رمادي، كرفس، أخضر زيتوني، بيج، برتقالي، بني، وبالطبع الأسود.

 

3- جهزي الأحذية والبوتس

صار وقت مناسب لتنظيف الغبار عن أحذيتك المخزنة والاستعداد لطلعات لا تُنسى! أكملي إطلالتك الخريفية مع أحذيتك المفضلة. إذا كنتِ تبحثين عن أحذية جديدة تصفحي مجموعتنا!

تسوقي مجموعتنا المختارة لكِ:

boots

 

4- احتفظي بفساتينك متوسطة الطول

قبل أن تستغني عن الفساتين الماكسي انتظري قليلاً فقد تكون مفيدة لكِ في أيام الخريف. ارتديها مع قمصان بأكمام طويلة أو كنزات أو سترات لإطلالة خريفية جميلة! وابرزي جمال خصرك بوضع حزام عريض وارتداء حذاء طويل أو حذاء رياضي لإطلالة جذابة!

 

5- ارتدي الكيلونات والجوارب الطويلة

أفضل طريقة لإضافة حركة وألوان إلى إطلالتك هي ارتداء الجوارب! لذلك، احتفظي بالتنانير والفساتين القصيرة المفضلة لديك وارتديها في موسم الخريف مع جوارب ضيقة لإطلالة لطيفة ومميزة.

تسوقي مجموعة الجوارب من هنا. 

 

نتمنى لك رحلة تسوق سعيدة!

المنشور السابق
خمس نصائح تجعل إطلالتك بالأسود مميزة
المنشور التالي
أهم ترندات الموضة لخريف 2022