وسائل الشراء والعروض

لزبائننا في مصر، نقبل البطاقات الائتمانية من فيزا و  ماستر كارد. و سيتم سحب المبلغ بالجنيه المصري.

لتسهيل عملية الدفع، قمنا بالتعاون مع خدمة فوري في مصر. 

الدفع عن طريق فوري لا يمكن أن يكون أسهل ؛ تحتاج أولاً إلى تحديد خيار دفع الفواتير عند المغادرة. عند وضع الطلب ، ستحصل على رقم مرجعي فريد للدفع بحيث يمكنك استخدامه للدفع في أكثر من 90،000 موقع لخدمة فوري في جميع أنحاء البلاد. يتم تأكيد الطلبات عند الدفع ويتم إرسالها عادةً خلال يومين من إتمام عملية الدفع.

ببساطة اتبع عملية الخروج وقم باختيار طريقة الدفع المناسبة ثم انقر على زر "وضع الطلبية". إذا اخترت طريقة الدفع بواسطة بطاقة الائتمان ، سيطلب منك إدخال معلومات هذه البطاقة. سيتم خصم المبلغ من بطاقة الائتمان الخاصة بعد الانتهاء من عملية الشراء . 

لحمايتك ، قمنا بتطوير عمليات الكترونية آمنة ثلاثية الأبعاد على موقعنا ، مما يعني أنه سيُطلب منك إدخال رمز تأكيد لمرة واحدة و الذي سيتم ارساله إلى رقم الهاتف المسجل لدى حسابك البنكي.

إذا تم رفض بطاقتك، سوف تتلقى رسالة  بهذا الخطأ، وفي هذه الحالة لن يتم خصم أي مبلغ من حساب  بطاقتك ولن يتم الاستمرار في إجراءات الشراء. ومع ذلك،  يمكن أن تكون هناك عمليات معلقة على حسابك  بانتظار أن تقوم الجهة المصدرة للبطاقة بإلغاء الإذن بذلك، وقد تستغرق هذه العملية من يومين الى خمسة أيام عمل.

قد يتم رفض بطاقتك الائتمانية للأسباب التالية:

  • عدم كفاية الرصيد أو الحد الائتماني للبطاقة 
  • رمز الأمان الذي تم إدخاله خاطئ أو انتهت صلاحيته
  • عنوان الدفع الذي ادخلته أثناء عملية الشراء لا يطابق العنوان البريدي الموجود في بيانات كشف حساب البطاقة الخاصة بك لدى الجهة المصدرة للبطاقة
  • رمز CCV الذي تم إدخاله عند عملية الشراء لا يتطابق الرمز الموجود على الجزء الخلفي من بطاقتك الائتمانية

للاستفادة من الخصومات الدورية، ببساطة قم بإدخال رمز قسيمة التخفيض  في صفحة الشراء للحصول على الخصم الخاص 

لم يكن التسوق من اوروبا بهذه الراحة و السهولة من قبل. انطلق موقع فوغا كلوسيت الالكتروني من بريطانيا بهدف توفير أحدث صيحات الموضة و الازياء للنساء و الرجال و الأطفال في الشرق الأوسط

حمّل تطبيقاتنا الرسمية

اتصل بنا