البلد
OM

البلد

اللغة
English
0
موضة 26th Jun 2022

كيفية تنسيق ألوان الملابس للرجال

يعتبر فصل الصيف أفضل موسم لتجربة ملابس بألوان جديدة؛ بحيث يتجه الناس إلى الابتعاد عن الألوان الداكنة في الأيام الحارة - وخاصة اللون الأسود- ويميلون تلقائياً لارتداء ألوان زاهية ومنعشة تتماشى مع أجواء الصيف. هل تحتاج إلى المساعدة في تنسيق الألوان واختيارها؟ استوحي اختياراتك من مشهد غروب الشمس البرتقالي واللون الأزرق للبحر ولون الحقول الخضراء. اقرأ المزيد من التعليمات والنصائح فيما يتعلق بدمج وتنسيق الألوان في خزانة ملابسك.

 

1-ملابس بألوان محايدة

 قبل البدء باختيار ملابس ملونة يجب تجهيز تشكيلة ملابس بألوان محايدة وأساسية (بلون أسود وأبيض ورمادي وبني) والتي تخرجك من الاسلوب الذي اعتد عليه في تنسيق الألوان وتمنحك الجرأة لتنسيقها مع قطع ملونة أخرى لا ترتديها بالعادة مثل البلايز الزاهية.  

 

2- اختر بلايز بسيطة

أفضل وأسهل طريقة لإضافة لمسة من الألوان إلى إطلالتك اليومية هي ارتداء تيشيرتات سادة، لا تقم بشراء تيشيرتات منقشة وبتصاميم جريئة قبل تجربة التيشرتات السادة لأنها تتماشى مع كل التصاميم ويسهل تنسيقها! 

 

3- أضف قطع مميزة

طريقة ذكية لإضافة المزيد من الألوان إلى ملابسك هي اختيار قطع بتصاميم مميزة مثل السترات والأوشحة والجوارب والقبعات، ويمكن إضافتها إلى إي إطلالة لتُغيّرها بالكامل، فإذا كنت معتاداً على شراء جوارب بلون أبيض، فقد حان الوقت للتخلص من هذه العادة والبدء بتجربة جوارب بتصاميم فخمة وملونة! 

 

4- لا تتردد بإضافة إكسسوارات إلى إطلالاتك

إذا لم تكن من محبي ارتداء الإكسسوارات الكبيرة والملونة، يمكنك البدء بارتداء قطع صغيرة وبسيطة، مثل حزام ساعة ملون أو أربطة أحذية غريبة وجديدة، أو حقيبة بلون زاهٍ ومُلفت. وتذكر دائماً، أن أصغر التفاصيل تصنع الفرق في إطلالتك.

 

5- اتجه لألوان الباستيل

إن لم تكن تفضل ارتداء الألوان الجريئة والفاقعة فاتجه إلى ألوان الباستيل! فهي تعد ألواناً ناعمة ودافئة، تضفي حركة إلى ملابسك مثل ألوان النيون. كل ما عليك فعله هو تنسيق ملابس بألوان باستيل مع أخرى محايدة. 

 

نتمنى لك رحلة تسوق موفقة!

المنشور السابق
كيف تحصلين على لون برونزي مثالي؟
المنشور التالي
نصائح للإعتناء بالشعر الكيرلي (المجعد)