البلد
MA

البلد

اللغة
English
0
موضة 17th Jun 2023

5 نصائح للحفاظ على الملابس البيضاء

اللون الأبيض أساسي في خزانتك الصيفية ويعتبر من أكثر ترندات الموسم التي يحبها الجميع! لكن تكمن المشكلة مع اللون الأبيض انه يصعب الحفاظ على بياضه الناصع وخصوصاً مع نشاطات الصيف! سنساعدك على تجاوز هذه المشكلة بـ5 نصائح تحافظ على بياض ملابسك!

 

1- تقسيم الملابس

افصلي الملابس البيضاء عن باقي الغسيل والملابس الملونة حتى لا يتصبغ. أفضل طريقة تكون بتقسيم الملابس إلى 3 أجزاء: أبيض، داكن، فاتح. وبهذه الطريقة تحافظي على نظافة ونقاء اللون الأبيض.

 

2- نظفي البقع مباشرة

إذا انسكب شاي أو قهوة أو أي بقعة أخرى على ملابسك البيضاء لا تؤجلي تنظيفها. أقصى مدة يسمح ببقاء البقعة على ملابسك هي 24 ساعة، وتذكري، لا تغسلي الملابس قبل تنظيف البقعة والتأكد من اختفائها!

 

3- لا داعي للتجفيف

هل تعلمي أن الحرارة المرتفعة تضر باللون الأبيض وتحوله للأصفر كما تجعل البقع عنيدة؟ لذلك، ننصحك بأن تتخطي مرحلة التجفيف وعوضاً عن ذلك اتركيها تجف بشكل طبيعي عند النشر.

 

4- ارتدي طبقة داخلية

علامات العرق قد تتسبب بالإحراج، لذلك ارتدي تحت الملابس البيضاء تيشيرت بدون أكمام للحفاظ على اللون الأبيض ناصع كأنه جديد!

 

5- احتفظي بقلم تبييض الملابس

نصيحة ستحاقظ على وقتك وملابسك البيضاء وهي أن تضعي في حقيبتك قلم تبييض أو مزيل بقع حتى تتخلصي من أي بقعة قبل أن تجف وتصبح عنيدة!



جهزتي خزانتك البيضاء للصيف؟ اضغطي هنا وتسوقي أجدد الترندات باللون الأبيض

المنشور السابق
4 خطوات لارتداء قماش الكتان في الصيف
المنشور التالي
كيف تحصلين على لون برونزي مثالي؟