البلد
LB

البلد

اللغة
English
0
موضة 25th Sep 2022

أفضل نصائح لارتداء الطبقات في فصل الخريف

أصبح فصل الخريف المفضل للجميع على الأبواب! نحب فصل الخريف بكل تفاصيله من درجة الحرارة المعتدلة ومذاق قهوة اللاتيه الشهية والملابس الجميلة! عيشي كل لحظة بإطلالة خريفية مثالية وبطبقات متعددة متناسقة. قمنا في فوغا كلوسيت بجمع أفضل النصائح لارتداء طبقات من الملابس بأناقة. تابعي القراءة معنا:

 

كيف يمكنك ارتداء الطبقات في الخريف وتحافظي على إطلالة مثالية

1-  ارتدي بلايز بتصميم سادة للطبقة الأولى

the best layering tips for fall

إذا كنت ترغبين بالحصول على إطلالة خريفية جميلة توجهي لاختيار بلايز أساسية بسيطة. مثلاً، بلايز بألوان محايدة وفي أحسن الأحوال البلايز المخططة. 

 

2- أضيفي الطبقة الثانية

the best layering tips for fall

بما أننا اخترنا الطبقة الأولى بلون محايد، تستطيعي الآن إضافة لمسة من الألوان إلى باقي الطبقات. كما من الممكن إضافة النقشات التي تُحبيها من خلال ارتداء سترة أو كارديغان أو بليزر منقش.  

 

3- أضيفي الطبقة الثالثة

the best layering tips for fall

تستطيعين ارتداء سترة خفيفة فوق الطبقة الثانية في الأيام الأكثر برودة. ننصحك بسترة جلد واختاريها بألوان محايدة حتى تتماشى مع الطبقة الثانية التي كانت مليئة بالألوان. 

 

4- أضيفي وشاح

the best layering tips for fall

بعد أن أصبحت تشعرين بالدفء، بإمكانك الآن إضافة اللمسة الأخيرة إلى إطلالتك! وهي الوشاح. لا تكتمل الإطلالة الخريفية إلا بوشاح مميز يزيدها جمال.



نصائح وأفكار:

  • حاولي الحفاظ على الطبقات الأولى ضيقة حتى لا تظهري بشكل ضخم للغاية أو تشعري بثقل كبير.
  • ارتدي حزام مشدود قدر الإمكان. يبرز الحزام محيط خصرك ويضيف لمسة جذابة إلى إطلالتك. يمكنك ارتداء الحزام فوق الطبقة الثانية أو تحتها إذا كنت قد اخترت القميص المناسب.
  •  انتبهي إلى تناسق الأطوال. عادةً ما تكون الطبقات القصيرة تحت الطبقات الطويلة. لكنها ليست قاعدة حيث يمكنك ارتداء القمصان الطويلة أسفل السترات القصيرة. ارتدي ما يناسب ذوقك لكن بشكل عام إذا ارتديت ملابس ثقيلة من فوق، اختاري ملابس ضيقة من الأسفل. 
  • أخيراً لا تترددي من دمج خامات مختلفة، مما يجعل إطلالتك الخريفية منعشة وجذابة. 



نتمنى لك رحلة تسوق سعيدة!

المنشور السابق
4 طرق لتنسيق بنطلونات الجينز العريضة والواسعة لهذا الموسم
المنشور التالي
أحدث صيحات الأحذية والشنط لخريف 2022