البلد
KW

البلد

اللغة
English
0
موضة 19th Feb 2023

أهلاً بموضة الربيع

أكثر مراحل السنة حماس لمحبات الموضة هي فترة تغير الفصول لما تحمله معها من مستجدات في عالم الموضة! ومع اقتراب فصل الربيع، يبدأ البحث عن تصاميم وستايلات مميزة لتجديد خزانة ربيع 2023. ولنساعدك في هذه المهمة، راقبنا جديد دور العرض لنضع بين يديك أبرز ترندات الموضة لربيع هذه السنة (ولأننا أحببنا هذه الاختيارات، ستحبينها أنتِ أيضاً)! تابعي القراءة واستعدي لاستقبال أهم ترندات الربيع.

 

دينيم فخمة

A Peek Into Spring

للباحثات عن الأناقة والتميز، لا يوجد مكان للدينيم البسيط في تشكيلة الموسم الجديد لأن التصاميم الجريئة سيطرت على موضة هذا الموسم. أظهري جانبك الجريء سواء باختيار دينيم بلمسة خفية مميزة أو بتصميم جريء بالكامل. ارتدي الدينيم بعدة طرق وأضيفيه إلى إطلالتك العصرية. 

 

فساتين بثنيات

A Peek Into Spring

دخلت الثنيات إلى عالم الموضة بكل ثقة هذا الموسم وخاصة في الفساتين والتنانير! لا تترددي بإضافة تنورة أو فستان بثنيات إلى تشكيلة ملابسك وأظهري جمال جسمك ومنحنياتك!

 

موضة الماكسي 

A Peek Into Spring

أصبحت التنانير القصيرة من ترندات الماضي (بشكل مؤقت) لهذا الربيع، وتتربع الآن قصة التنانير الماكسي على العرش. لذلك، ابدئي بتجهيز نقشات التنانير الماكسي المفضلة لديك مع اقتراب الربيع. 

 

الخطوط

A Peek Into Spring

تبقى نقشة الخطوط من إحدى ترندات الموضة الخالدة. وقد عادت إلى ساحة دور العرض بقوة لموسم الربيع بأشكال وأنماط نُحبها جميعاً. أضيفي لمسة منعشة إلى إطلالاتك مع نقشة الخطوط الجميلة.

 

شفاف وجميل

A Peek Into Spring

باتت الملابس الشفافة من الترندات الرائجة في دور العرض على مدار هذه السنة. وستلاحظين وجودها تقريباً في مختلف التصاميم والمناسبات. حاولي تنسيق اختيارات شفافة مع ملابسك لإضافة لمسة ملفتة وأنثوية إلى إطلالتك.

 

سادة وبسيط 

A Peek Into Spring

تتجه الموضة هذا الربيع للحفاظ على إطلالة راقية وأنيقة. ولأن الجمال بالبساطة، أضيفي اختيارات بتصميم بسيط وسادة خلال تسوقك للموسم الجديد. ولمحبات التميّز يمكنك اختيار قطع أساسية بلمسات فريدة إذا كنت تبحثين عن إطلالة أكثر جراءة.

 

ترتر بدون قيود

A Peek Into Spring

وأخيراً، نرى رواجاً كبيراً لموضة الترتر في كل مكان! وتعكس هذه الموضة اللامعة مزاجك الجيّد كل يوم. يمكنك البدء بإضافة قطع لامعة صغيرة مثل الحقيبة أو البلوزة، ولخطوات أكثر جُرأة ارتدي فستان لامع بالكامل! لا يخيفك بريق الترتر على هذه الملابس، فهي انعكاس لتميزك الداخلي!

 

تسوقي المزيد من إطلالات الربيع. اضغطي هنا.

المنشور السابق
طبقي أبرز صيحات وترندات الجمال على إطلالتك
المنشور التالي
حقائب وشنط أساسية لربيع/ صيف 2023