البلد
JO

البلد

اللغة
English
0
جمال14th Feb 2023

طبقي أبرز صيحات وترندات الجمال على إطلالتك

2023 beauty trends

الكونتور وتحديد الوجه صيحة الموسم بالمكياج، لكن هل تعلمين أنه يمكنك تطبيق ذلك على الوجه عن طريق قص الشعر؟ إذا بدأتِ بالتخطيط للحصول على قصة شعر جديدة، جربي قصة بطريقة تحدد شكل وجهك! ويكون تحديد الوجه عن طريق إبراز ملامحك بقص الجزء الأمامي لشعرك. وما يُميز هذه الصيحة أنها تناسب الجميع حيث يمكنك بسهولة تخصيصها بطريقة تلائم شكل وجهك وطول الشعر الذي تحبينه، كما ما زال بإمكانك تصفيف شعرك كما ترغبين.

 

2023 beauty trends

إذا كنت تبحثين عن قصة شعر تغير إطلالتك بالكامل البوكس بوب هي اختيارك! هذه القصة مستوحاة من قصة البوب الكلاسيكية إلا أنها إصدار جريء وتكون على شكل مربع ولها أشكال متنوعة، مما يعني أنها تناسب كل أنواع الشعر من الشعر المسحوب المستقيم والمتموج الويفي.

 

2023 beauty trends

عاد عالم الجرونج ليتربع على عرش عالم الموضة والجمال لهذه السنة. ومع عودته إلى عالم الجمال استعدّي للحصول على إطلالة لافتة ومميزة. ويعتمد مكياج الجرونج على ظلال العيون السموكي والكحل البارز وألوان أحمر الشفاه الداكنة ولمسة نهائية مثالية.

 

2023 beauty trends

قولي وداعاً لتغطية كريم الأساس الكاملة واستقبلي التغطية الخفيفة التي تظهر طبيعة بشرتك. هذه السنة تتجه الترندات إلى تعزيز جمالك الطبيعي! لن تحتاجي لوضع تركيبات ومكونات ثقيلة على بشرتك، فكل ما عليكِ فعله هو وضع مكياج وجه مُنعش وخفيف لتبدئي فيه يومك في عامك الجديد. اختاري تركيبات كريم أساس تكون لامعة ودرجات برونزي بلون سمرة الشمس.

 

2023 beauty trends

عندما يلتقي عالم صناعة المكياج مع العناية بالبشرة ستحصلين على منتجات ثورية ونتائجها أفضل بكثير عند الاستخدام! وعالم الجمال في تحسن لم يسبق له مثيل من قبل مع إصدار منتجات تحتوي على مزيج من المكياج ومكونات العناية بالبشرة. لا تفوتك هذه الصيحة واحصلي على منتجات عناية بالبشرة بتغطية ملونة.

 

2023 beauty trends

لم يعد استخدام الماسكارا أمر مميز أو ترند، بل هو من أساسيات مكياجك اليومي. لكن يتسابق الجميع لابتكار تركيبات جديدة للماسكارا لتكون تأثيرها على الرموش مضاعف ومميز. جربي هذه التركيبات الجديدة وضعي طبقات متعددة واشملي رموشك السفلية أيضاً لتحصلي على نتيجة مميزة.



اضغطي هنا وتسوقي أفضل منتجات الجمال.

المنشور السابق
5 ألوان تسيطر على عالم الموضة لسنة 2023
المنشور التالي
أهلاً بموضة الربيع