البلد
SA

البلد

اللغة
English
0
لايف ستايل13th May 2023

كيف تجهزين أكثر من لبسة لسفرتك

كلك حماس لتبدئي تجهيز رحلتك القادمة؟ سواء كنتي من الأشخاص كثيرين السفر أو تخططين لسفرتك السنوية يكون أصعب جزء هو تجهز ملابس سفر حلوة ومريحة وبدون التسبب بزيادة الثقل. مجهزين لك نصائح ذهبية تساعدك في تجهيز ملابس السفر.

 

1- اعرفي مخططاتك ونشاطاتك في السفرة

حددي مسار رحلتك وخططي نشاطاتك حتى تختارين اللبسة المناسبة لطبيعة كل رحلة. هل أنت ذاهبة في رحلة عمل أم ترفيه؟ هل تحتاجين ملابس رسمية أو كاجوال؟ ومن المهم أن تلقي نظرة على حالة الطقس وتختاري ملابس ملائمة.

 

2- اختاري لوحة ألوان محددة 

اختاري لبسة مميزة متأكدة إنك ستلبسيها أكثر من مرة، وضعي بين اختياراتك ثلاث ألوان تزيدك جمال وتحبينها على بشرتك. نسقي ملابسك بما يتماشى مع هذه الألوان بكل عفوية وراحة ولا تجعلي هذه الألوان تقيّدك، في حال أحببتِ الخروج عنها يمكنك إضافة غيرها من الألوان، لكن وجود لوحة ألوان أساسية تسهل عليك السفر.

 

3- اكتبي قائمة 

اكتبي قائمة بكل احتياجاتك، وهذه الخطوة تقلل من نسيان أغراض مهمة تلزم شنطة السفر. التزمي بملابس ارتديتها من قبل وتحبي شكلها عليك - تجنبي تجربة ملابس جديدة في السفر.

 

4- صوري نفسك عند تجربة كل الملابس 

هذه الخطوة ذكية لأنها تمكنك من التأكد من مظهر كل لبسة عليك خلال السفر. لذلك ننصحك بتجربة كل الملابس قبل وضعها في الحقيبة والتقاط صور لهم.

 

5- رتبي حقيبتك بذكاء

هذه نصائح رهيبة عن أفضل طرق ترتيب حقيبة السفر: 

  • استخدمي منظمات حقيبة السفر
  • استخدمي منظمة الجواهر
  • ضعي مكياجك بشنطة مكياج شفافة
  • ضعي شنطة غسيل



اضغطي هنا وجهزي لوازم سفرتك القادمة.

المنشور السابق
كل ما عليك معرفته عن واقي الشمس
المنشور التالي
أجمل فساتين الزفاف لعروس هذا الصيف