البلد
BH

البلد

اللغة
English
0
موضة 11th Jun 2023

4 خطوات لارتداء قماش الكتان في الصيف

يعتبر الكتان من أفضل الأقمشة التي ينصح بارتدائها في فصل الصيف والربيع على الرغم من أنه غير شائع بين الناس. وذلك بسبب قدرته العالية على توزيع الحرارة وامتصاص السوائل والعرق. وقبل البدء بإضافة ملابس كتان إلى خزانة ملابسك ننصحك باتباع قاعدة الأربعة أسئلة (ما، كيف ومتى وأين). سنجيب على جميع الاسئلة بالتفصيل لنساعدك في شراء أقمشة الكتان:

 

1- ما هي الأقمشة التي يمكن ارتداءها مع الكتان؟

linens

لا توجد قاعدة تمنعك من ارتداء قماش الكتان مع أي قماش آخر، حيث يعتمد ذلك على المناسبة. للطلعات الكاجوال ارتدي الكتان مع الجينز. لطلعات الصيف المسائية، ارتدي بلوزة قطن مع تنورة كتان، لطلعة رسمية أو مناسبة مسائية ارتدي كتان مع حرير. ولديك الحرية الكاملة لتنسيق الكتان بطرق مختلفة واسلوب ابداعي. 

 

2- ما هي أفضل الأمكان لارتداء الكتان؟

linens

قد يرتبط اماكن ارتداء الكتان في الشاطئ أو الأماكن النهارية لكن الأمر أبسط من ذلك فلا يوجد قواعد تتحكم بالأماكن المسموح فيها ارتداء الكتان! اختاري فستان كتان بقصة على شكل حرف A لإطلالة أنثوية وناعمة في مناسبتك القادمة.

 

3- كيف ترتدي الكتان للعمل؟

linens

من القطع الأساسية في خزانة ملابسك قميص كتان بأزرار وتصميم بسيط لأنه خفيف ومناسب للأيام الحارة في المكتب، كما يمكن تنسيقه بسهولة في أيام العمل الرسمية مع الحفاظ على الراحة في الحركة. هذه اختياراتنا المفضلة: 

 

4- متى أفضل وقت لارتداء الكتان؟

ارتداء الكتان في الأيام المشمسة والحارة خطوة ممتاز وكما يمكن الاستفادة من ملابسك الكتان طوال السنة. فالكتان قماش يحب جميع الفصول من ضمنها الخريف والشتاء! يمكن تنسيقه مع طبقات وقطع شتوية أخرى مثل الجاكيتات والبلايز والكيلونات الحرارية التي تنقل قطع خزانتك الأساسية من الصيف إلى الشتاء.



ألقي نظرة على كل اختيارات الملابس بقماش كتان. اضغطي هنا وتسوقي أساسيات خزانتك.

المنشور السابق
12 نصيحة من خبراء العناية بالبشرة
المنشور التالي
5 نصائح للحفاظ على الملابس البيضاء