البلد
BH

البلد

اللغة
English
0
موضة 3rd Sep 2022

كيف تجددي نمط لبسك

أكيد جهزتي خطة وأهداف عاطفية وروحية وجسدية لتحقيقها خلال السنة الجديدة. حابين نساعدك بآخر جزء ونقترح عليكِ طرق بسيطة تجدد من إطلالتك وتزيد من جمال نمط لبسك! جاهزة؟

 

1- اعرفي ذوقك

قبل ما تحسني نمط لبسك من الضروري أن تعرفي ذوقك في اختيار الملابس وتنسيقها والتصاميم والألوان التي تفضلينها. اكتشاف ذوقك والاختيارات التي تعجبك ستزيد ثقتك في كل شيء ترتديه.

 

2- جهزي الأساسيات

وجود الأساسيات في خزانة ملابسك أمر مهم وله الأولوية قبل تجديد نمط لبسك. حيث أن وجود تشكيلة أساسية متكاملة يسهل عليك إضافة تفاصيل تعكس ذوقك الخاص أو تغيير الإطلالة بالكامل. من أهم القطع الأساسية بنطلونات الجينز والفساتين السوداء القصيرة.

 

3- خليك دائماً مهندمة

تفاصيل بسيطة تصنع كل الفرق بإطلالتك. احرصي على الانتباه على نظافة أظافرك وتصفيفة شعرك وكي ثيابك قبل الخروج لأنها تؤثر بشكل كبير على مظهرك العام.

 

4- ارجعي للموضة القديمة 

إذا كانت التصاميم القديمة والكلاسيكية تتماشى مع ذوقك، لا تترددي بارتداء بنطلونات التسعينات وغيرها من الصيحات القديمة. وتذكري، أحد أسرار تحسين نمط لبسك هو التركيز على نمط ملابس يعكس شخصيتك وليس بالضرورة اتباع صيحات الموضة المنتشرة في الوقت الحالي.

 

5- الإكسسوارات 

آخر وأهم نصيحة، الإكسسوارات ضرورية لأنها تكمل الإطلالة. الزيادة نفس النقصان، فلا تجعلي الإكسسوارات مركز الأنظار. وفي هذا السياق نستذكر جملة كوكو شانيل الشهيرة " قبل خروجك من المنزل، أنظري إلى المرآة وأزيلي غرض أو قطعة واحدة على الأقل."

 

لأجمل اختيارات الملابس، اضغطي هنا 

نتمنى لك رحلة تسوق سعيدة! 

المنشور السابق
طرق جديدة للعناية بالبشرة
المنشور التالي
قولي وداعاً للحبوب: خطوات بسيطة تمنع من انتشار البثور في الوجه